عبارات جميلة عن الأصدقاء

اذا كان لديك صديق أو أكثر تحبهم بصدق ، فحتما سوف تفرحهم هذه العبارات التي نقدمها لكم اليوم علي موقعنا أكترونف - Actronph  .


أميل لهؤلاء الأشخاص الذين يبذلون جهداً أكبر في العلاقات الذين لا يريدون أن يخسرو الأخرين بكل سهولة الذين يمكنهم فعل أي شئ لتستمر هذه العلاقة للأبد 

حقًا دمتم في حياتي للأبد .. ⁦

_______________________

من هبات الله لنا ..

أنهُ يرسل لنا صديقٌ من هذا النوع النوع المجنون

هذا الصديق الذي يفعل معك اي شئ اي كان وبلا تردد ويفعل هذه الأشياء بإبتهاج  ليس بمزاج مُعكر و غير راضي هذا الصديق الذي لا تتوقع منه اي شئ وفي اي وقت كأنه الجانب الجميل من حياتك الذي يهديه لنا الله صديقي إني أُحبك دائما واللهم أدمها صُحبةُ بيننا .. 

_______________________

عندما قالت لي أن أصفها إحترت ان أصفها بشئ من هذا الكون ..

فهي بجمالها هذا بشرتها البيضاء قصرها الذي يشعرني بأنها طفلة شعرها الأسود المتلألئ جنونها ومزاحها معي دائماً عيناها البُنيتان التي عندما أنظرُ لهما أشعُر أن قلبي لم يعُد ملكي رموشها الخفيفة الساحرة،حزنها الطفولي الجميل وبرائتها ،غمَازَتُها الرائعة التي تظهر عندما تضحك ،تشجيعها لي ، صديقتي الجميلة التي لا يفارق بالي التفكير بها ..

فيا الله إني استودعتك صديقتي، استودعتك مبسمها وقلبها وصحتها، فاحفظها بعينك التي لا تنام..

_______________________

لو اخترتني عشان أكون جمبك أهد الدنيا عشانك ولو وقعت هقع معاك مش هسيبك لوحدك ، أنما لو جيت عليا في يوم هتشوف مني اللي عمرك ما شوفته ..

_______________________

الصداقة هي أصعب شيء في العالم يمكن تفسيره. إنه ليس شيئًا تتعلمه في المدرسة. لكن إذا لم تتعلم معنى الصداقة ، فأنت حقًا لم تتعلم أي شيء .

_______________________

هناك سفن كبيرة وسفن صغيرة. لكن أفضل سفينة هي الصداقة ".

_______________________

الصداقة هي حياة أعمق من الحب. قد يتحول الحب إلى هوس ، والصداقة ليست سوى مشاركة .

_______________________

تولد الصداقة الحقيقية في تلك اللحظة عندما يقول شخص لآخر : أنت أيضًا ؟ ظننت أنني لوحدي فقط !

اترك تعليقاً

أحدث أقدم